منتدى العالم المصرى
بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر

ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل
وســكــونــه

لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا
وعــقــولــنــا

نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك

تحيـــاتي



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فرنسا : لا وظائف موسمية للمستقبل (مجلس الشيوخ)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد السيد
الادارة
الادارة
avatar

عدد الرسائل : 484
نقاط : 16783

مُساهمةموضوع: فرنسا : لا وظائف موسمية للمستقبل (مجلس الشيوخ)   الأربعاء سبتمبر 19, 2012 2:32 pm

كان retoquée القدرة على فتح فرص العمل للمستقبل المدفوعة باعتبارات المجتمعات المحلية الموسمية ندد بقوة من قبل النقابات، والشؤون الاجتماعية لجنة لمجلس الشيوخ، والتي أزالت التعديل أدخلت في تمرير مشروع القانون في الجمعية الوطنية .
وقد صدرت تعديلين الاشتراكية والشيوعية إزالة هذا الحكم، واحد الذي تقدمت به مقرر النص في مجلس الشيوخ كلود Jeannerot (PS) في اللجنة، علمت أنها الاربعاء. وسيتم مناقشة القانون في قصر لوكسمبورغ في جلسة علنية في الفترة من 24 سبتمبر.

"العمل الموسمي، والتي تتخللها فترات طويلة من الخمول لا يبدو تفضي إلى تنفيذ مسارات التكامل الحقيقي والمؤهلات للشباب"، يقول دوبس وبالتالي المنتخبة. الخمسة أعضاء مجلس الشيوخ الشيوعيين، ويؤكدون أن "العقود الموسمية هي بطبيعتها غير مستقرة عقود، وإعطاء حقوق محدودة فقط للموظفين المعنيين، ولا يمكن أن تعطى الوقت للعمل، والحصول على التدريب" . انهم يعتقدون أيضا أنه ينبغي حذف هذا الحكم لأنه "يمكن أن يؤدي إلى الساكنة كبيرة للقطاع التجاري." افتتاح الوظائف الموسمية لجنة التنمية المستدامة في المستقبل هو "مسألة ثانوية" ما هو مطلوب ليكون "إعادة صياغة" جزئيا أو كليا، ونحن قد أشارت يوم الجمعة الماضي في حاشية وزير العمل، ميشيل سابين. "في الأصل، لم يكن هناك مبادرة حكومية أو الرغبة في أن هذا التعديل - الذي تقدمت به PRG والاستيلاء عليها من قبل الحكومة - وترد واعتمدت من باب أولى"، وكان لوكالة فرانس برس على نفس المصدر، على افتراض، مع ذلك، أن وزارة هناك "مواتية".

التصويت على التعديل لانتقادات من جانب النقابات، وعرض في المشروع إلى الجمعية الوطنية الاسبوع الماضي، شريطة أن تكون مرتبطة مع لجنة التنمية المستدامة في المستقبل العمالة الموسمية عندما يتضمن بندا تجديد لموسمين القادم و شريطة أن يكون إجمالي فترة عمل لا تقل عن سنة واحدة. المشروع على وظائف المستقبل هو خلق 150،000 عقود مدعومة في عام 2014 للشباب المهرة أو لا من المناطق المحرومة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mohmed.mygoo.org
 
فرنسا : لا وظائف موسمية للمستقبل (مجلس الشيوخ)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العالم المصرى :: الأخبار :: اخبار اقتصادية-
انتقل الى: